Sunday 10 September 2017

تطوير التدريب و استراتيجيات التقييم - تطوير التدريب و استراتيجيات التقييم


تطوير استراتيجيات التدريب والتقييم استراتيجية التدريب والتقييم (TAS) يساعدك على تخطيط وتوثيق الجوانب الرئيسية من البرنامج مثل ما يشمل ذلك، وكيف يتم تنظيم التدريب والتقييم والذين سيشاركون. معايير للتدريب NVR مسجل منظمات 2011 الدولة: "التدريب واستراتيجية التقييم يعني الإطار الذي يوجه متطلبات التعلم والترتيبات التدريس والتدريب وتقييم مؤهلات التعليم والتدريب المهني وهي الوثيقة التي تحدد متطلبات المستوى الكلي للتعلم. وعملية التقييم ". الذين ينبغي أن يقرأ التدريب واستراتيجيات التقييم؟ استراتيجية التدريب والتقييم وخطة عمل RTO على تقديم وتقييم مسار معين. لذلك جميع الموظفين المشاركين في تصميم وتقديم وتقييم ومراقبة التدريب يجب أن القراءة واستخدام هذه الوثيقة. أثناء تسجيل الخاص بك ويمكن أن يكون هيئة تنظيمية المتطلبات المحددة لهيكل ومحتوى استراتيجيات التدريب والتقييم، وكنت لا أكتب TAS الخاص للمراجعين الهيئة التنظيمية! القوالب المتوفرة ورغم وجود نماذج لهذه الاستراتيجيات لا توجد وسيلة صحيحة أو خاطئة لتصميم لهم. القاعدة الذهبية ومع ذلك، هو أنها يجب أن توفر حلا للتدريب التي هي ذات الصلة لهذه الصناعة، وأماكن العمل، ويلبي احتياجات أماكن العمل ذات الصلة. مؤهلات التدريب حزمة لديها بالفعل وحدات من الكفاءات التي تحدد النتائج التي يتعين تحقيقها بحلول المتعلمين، ومن مسؤوليتكم لتفسير هذه في نهج رسمي منظم لتحقيق نتائج التعلم في عملية نوعية. دورة من ناحية أخرى يتطلب مصمم استراتيجية لتحديد النتائج المطلوبة من خلال العمل مع العميل لتحديد معينة متطلبات الكفاءة في مكان العمل. ويتمثل الهدف العام، ومع ذلك، هو التأكد من أن: هناك نهج منظم لتخطيط والتدريب وتقديم تقييم التدريب والتقييم ذات الصلة لهذه الصناعة، وأماكن العمل، ويتناول احتياجات الأعمال ذات الصلة هناك وثائق ذلك أن كل من يحتاج إلى معرفة واضحة حول كيفية البرنامج هو تشغيل، ضالع والمواد والموارد المناسبة ستكون متاحة ويمكن توفير ثابت تسليم عالية الجودة وتقييم للعميل. هيكلة استراتيجية ليس كل الاستراتيجيات سوف تكون هي نفسها. وتختلف استراتيجية التدريب والتقييم اعتمادا على ما إذا كنت البرنامج محاذاة إلى التأهيل الكامل أو مجموعة المهارات (مجموعة وحدات من الكفاءة). ومجموعات العملاء لديهم احتياجات التعلم المختلفة. قد يكون الاحتياجات التشغيلية للعملاء أو تعديل القوانين أو اللوائح أيضا تأثير على الاستراتيجية الخاصة بك. فإن استراتيجية تختلف أيضا حسب الطلب والوظائف سيتم استخدامها ل. قد ترغب في استخدام استراتيجية كأداة لتخطيط المشروع لبرنامج لمرة واحدة للمؤسسة. في هذه الحالة يمكن أن تشمل تفاصيل عن معالم المشروع والجداول الزمنية ومشاريع فرعية مثل تنمية الموارد. أو قد ترغب الاستراتيجية لتكون أداة اتصال، التي تلخص العملية، والأفراد، وإجراءات التحكم في الإصدار وأنشطة التحقق من صحة البرنامج الذي يتم تشغيله بصورة منتظمة للطلاب بدوام كامل، عن العمل. وقد يكون من المفيد التفكير في الأمر باعتبارها وثيقة لشرح البرنامج إلى مدرب جديد. وعادة ما تشمل استراتيجية التدريب وتقييم أقسام استخلاصها من التالي: رمز التأهيل واسم اسم البرنامج، إذا كان مختلفا عن اسم التأهيل أهداف البرنامج والنتائج خصائص العميل أو المجموعة المستهدفة الغرض من التدريب والتقييم الوحدات ذات الصلة من الكفاءة (الأساسية والاختيارية) مدة البرنامج أي شروط القبول المحددة (ويمكن أن تشمل السن، ما قبل و / أو زملاء الشروط) ملخص لقواعد لوحدات التعبئة والتغليف (للحصول على مؤهل) مسارات التعلم والتقييم هيكل وتسلسل التعلم والتقييم طرق ومنهجيات ومواد لاستخدامها في التدريب والتقييم من هو مؤهل لتقديم التدريب والتقييم في البرنامج رسم خرائط للمدرب ومقيم المهني الخبرة إلى وحدات من الكفاءة في البرنامج الاحتياجات من الموارد الأخرى الاعتبارات محو الأمية اللغة والكتابة والحساب لدخول والانتهاء من البرنامج حيث قد المتعلمين دخول والخروج من البرنامج عمليات التحقق من صحة والاعتدال لجودة التدريب والتقييم كيف تم استخدام التشاور الصناعة في تطوير استراتيجية التدريب والتقييم رسم الخرائط وحدات من الكفاءة لأدوات التقييم. المشاورة الصناعة إجراء مشاورات الصناعة هي أساسية لضمان TAS وRTO ستوفر المتعلمين بالمعارف والمهارات اللازمة لإنجاز المهام مكان العمل إلى مستوى ما هو مطلوب في مكان العمل. مشاورات تمهيدية. إجراء مشاورات تمهيدية مساعدة في تعريف برنامج التأهيل أو التدريب. سوف مشاورات تمهيدية تساعد في تحديد من بين أمور أخرى: الحاجة لغرض strategyThe من المهارات strategyThe والمعرفة التي ينبغي تحقيقها من خلال برنامج التدريب أو qualificationHow سيتم توفير التعلم والمعرفة والمهارات assessedCharacteristics للمتعلمين بما في ذلك المستويات التعليمية والتعلم needsAccessibility لموارد العمل (فرص ممارسة) التشاور الثانوي. ويضطلع التشاور الثانوي بمجرد الانتهاء من المسودة الأولى. كنت بحاجة إلى العودة إلى العميل الخاص بك أو أصحاب المصلحة الصناعة التي شاركت في مشاورات تمهيدية من أجل التأكد من أن TAS المقترح سوف تلبية الاحتياجات المحددة.

No comments:

Post a Comment